أخبار عاجلة

إعادة محاكمة المتهمين بالفساد في الطيران بعد وفاة القاضي


الخميس, 11 إبريل 2013 - 01:52 pm
عدد الزيارات: 2707 | طباعة طباعة


قررت محكمة جنايات شمال القاهرة، إعادة قضية محاكمة 5 من قيادات قطاع الطيران المدني، المتهمين فيها بالإضرار العمدي بأموال جهة عملهم شركة "مصر للطيران"، بخسائر قدرت بمبلغ 9 ملايين و669 ألفاً و493 دولاراً أمريكياً، للمرافعة مرة أخرى، بعد وفاة رئيس المحكمة الذي كان ينظر القضية، وانتداب قاض جديد، وقررت المحكمة تأجيل الدعوى إلى جلسة 1يونيو المقبل، لسماع مرافعات النيابة ، والدفاع من التصريح للمحامين بإعلان شهود نفى.
وعقدت الجلسة برئاسة المستشار عبد العليم عطية، وعضوية كلا من المستشارين منصور على موسى، وشريف حسن عبد المنعم،  وبأمانة سر عبد الحميد بيومي وسعيد عبد الستار، ومجدي شكري.
وعقدت الجلسة تحت إجراءات أمنية مشددة، وحضر المتهمين المخلى سبيلهم برفقة عدد من أقاربهم وفريق دفاعهم، وتم إدخالهم في قفص الاتهام، إلا أن أقاربهم وقفوا أمام القفص لمنع تصويرهم، وطلب المحاميين من المحكمة أجلا للاستعداد لإعادة الترافع في القضية أمام الهيئة الجديدة، والتمسوا السماح لهم باستدعاء شهود نفى.
وكانت النيابة العامة وجهت للمتهمين الخمسة وهم كلا من، محمد محمد حسن محمد ، مستشار رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، ومحمد سمير عبد الخالق رشاد ، مستشار رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران سابقا، وأيمن محمد أحمد المحمودي، مدير عام إدارة الشئون القانونية بالشركة القابضة لمصر للطيران،  ومجدي محمد محمد راغب ، رئيس قطاع التخطيط والمتابعة بالشركة القابضة لمصر للطيران – بالمعاش،  وعاطف عبد الحميد مصطفى إبراهيم ، رئيس مجلس إدارة شركة إيمى سال،  من قيادات قطاع الطيران المدني تهم الإضرار العمدي  بأموال شركة مصر للطيران، ما تسبب في خسائر قدرت بـ9 ملايين و669 ألفاً و493 دولاراً أمريكياً، من جراء قيام المتهمين الأربعة الأول بتقدير قيمة طائرتين بأقل من قيمتهما الفعلية، وقيام المتهم الثالث ببيعها بناءً على ذلك التقدير، وسهلوا استيلاء شركة "جى تى باور" الأمريكية على المبالغ المالية المملوكة للشركة القابضة لمصر للطيران.

 


التعليقات

asaad
الخميس, 11 إبريل 2013 - 02:07 pm

فين شفيق

0
0
مش دولنا ابناء شفيق اسطورة الطيران العالمي لماذا لا يحاكم معهم.......ورسالة لكل القضاة الظلمة الموت ينتظركم لتقفوا بين يد من لايظلم ليقتص منكم للشعب المصري المسكين انتم تظلمون الشعب باحكام البراءة علي كل الفاسدين والبلطجية وحسابكم عسير ان شاء الله عند الله ......وربنا سيبتلكم في الدنيا والاخرة الناس بتدعي عليكم ياظلمة
محمد فوزى
الخميس, 11 إبريل 2013 - 02:52 pm

اللهم إنتقم من كل الفاسدين

0
0
اللهم إنتقم من كل الفاسدين وأولهم القضاة الذين يشاركون فى مهرجان البراءة للجميع وينسون الموت والحساب اللهم أرنا فى كل قاضى فاسد آيات قدرتك .
م
الخميس, 11 إبريل 2013 - 03:05 pm

زنننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننند

0
0
الله اكبر هو القاضى ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
الحمد لله الحق نفسك يازند وانطق الشهادة انت وانصار المحلووووووووووووووع
ان ربك لبالمرصاد
ان بطش ربك لشديد
ماهر محمدى
الخميس, 11 إبريل 2013 - 03:26 pm

افيقوا يا قضاة مصر

0
0
الكل يعلم ان كل مكان فى مصر طاله الفساد حيث ان الفاسد الاكبر علم ما حوله الفساد واصبحت مصر كلها فساد بما فيها القضاء وما ادراك من القضاء وعائلات القضاء واول ما فسده المخلوع فى مصر تقديم الرشاوى اليهم من مد الخدمة من 60 الى 70 وتعين ابناء القضاة حتى لوكان التقدير مقبول .
Abdullah Mostafa
الخميس, 11 إبريل 2013 - 04:27 pm

قتلته يا شفشق بومبوني عن بعد؟ الله يحرقك انت وامثالك

0
0
طلعت براءة ولسه ما نزلتش. تعال يا خائن يا حرامي مهما طلعوك براءة ما تستطيع ان تفلت، فالله لك بالمرصاد يا جبان. المرحوم الشيخ كشك بطل مصر سألوه: انت عارف المرة دي حانوديك فين؟ فقال رحمة الله عليه: يعني فين؟ في مكان ليس فيه رب العالمين وهو القائل سبحانهّ: وهو معكم اينما كنتم. لن تفلت من العقاب يا شفشق يا اعمى يا ضائع يا متخبط فحساب الجميع حتى لو كان مثقال ذرة. الفلوس يا شفشق، شعب مصر يطالب بها الله يحرقك انت والخرفان الخنزير زوج عمة حاكم دبي الداعرة بكم وبهم.

الموقع غير مسئول قانونا عن التعليقات المنشورة

أضف تعليق


عدد الحروف المسموح بها 2000 والمتبقي منها
ادخل الكود المبين
شاهد بالفيديو